قصص من الواقع

كيف تسحرين زوجك؟

زارتني في مكتب المحاماة  امرأة , وأخذت تسرد حياتها الضنكة مع زوجها , وظننت أنها تريد التفريق منه ومطالبته بحقوقها الشرعية, لكن تبين لي أنها تبغي أن أجعله يحبها..

ومن خلال استعراضها للحياة المتعثرة معه فهمت بأنها ليست من الذين قال فيهم الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم :

وإذا نظر إليها أسرته !

قلت لها سيدتي :

أنا لست شيخا أو ساحرا أكتب لك على ورقة أو ما شابهها حتى يحبك , إنما أنا محامي يبحث في مطالب المرأة تجاه زوجها وإذا استحالت الحياة معه أعمل على تفريقها منه والحصول على حقوها منها حسب نسبة الإساءة بينهما !

فقالت:

لا ..أنا أعرف أنه باستطاعتك  أن تجعله يحبني وأصرَّت وألحَّت على ماتريد ..

رغم تأكيدي عدم الإستطاعة فقلت في نفسي : إذا كان الله سيرزقك من بلهاء يمكن علاجها فليس ما يمنعك من الخوض بما هو ليس من عملك!!
طلبت منها مبلغا لابأس به فوافقت على دفعه فورا وأعطتني ما طلبت !!
ذهبت لصنبور المياه وعبأت علبة بلاستيكية من المياه .وعدت إليها وقلت لها :

خذي هاته العبوة واشربي ملعقة منها كل يوم صباحا دون أن يراك لمدة اربعين يوما وعودي إليَّ ومعك مبلغا مثيلا لما أخذته منك الآن, ..وإليك ما يتوجب قيامك به تجاهه طيلة هذه الفترة !!
1_عند الصباح إذا ما هم بمغادرة المنزل ودِّعيه وكأنه ضيف عزيز عليك يريد مفارقتك , وعندما يعود من العمل استقبليه وكأنه غال عليك كان مفقودا وحضر أمامك فجأة ؛ وإذا كان يحمل أمتعة احميلها عنه وادع له بالسلامة والرزق ؛

2_إذا جاء متأخرا عن ميعاد حضوره للمنزل لا تقولي له لماذا تأخرت ؟, وأين كنت ووو… بل قولي له حمدا لله على سلامتك و قولي له:

والله ما أكلت ولاشربت وما خطر ببالي النوم تلهفا على عودتك ..

و سردت عليها مايثير عواطف الرجال تجاه النساء ومنها : إن جاء متأخرا في ساعة من الليل فاظهري بمظهر النائمةو أكشف عما يهواه من جسدك ليراك وأنت غافلة .!!!

أخذت الماء وغادرت مكتبي,  ثم عادت بعد أربعين يوما وهي مبتسمة وقالت :

-كيف تقول عن نفسك بأنك لا تعرف  السحر وتجعل الرجال يحبن النساء ؟ لقد صار معي كالمن والسلوى ….

وأخرجت المبلغ الثاني الذي طلبته منها وأعطتني إياه …

غلب عليَّ الضحك لدرجة القهقة , فقالت لماذا تضحك هكذا .؟

قلت سيدتي :

هل تعلمين أن الماء الذي أعطيتك إياه كان من الصنبور ولم أضف عليه أي شيء !!  لكن النصائح التي ذكرتها لك لتمارسيها معه هي التي جعلته يتلهف عليك ويحبك .. وهل تعلمي بأن الرجل لا يأسَرُ من المرأة إلا إذا أحبها , ولا يحبها إلا إذا  أمرها أطاعته, وإذا غاب عنها حفظته , وإذا نظر إليها أسرَّته , كما بين رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام وبذلك يصبح أمام المرأة كالطفل الساذج !!! الذي يصعب عليه مفارقة أمه .!!

#العبرة :

سيدتي المرأة ومن أيَّ مشرب كنت.. دعي عنك مسلسلات التلفاز وفيديوهات ألم المتمردين على القيم والمثل العليا

أنا رجل وأعرف أسرار الرجال ومنها : مهما كان الرجل جبانا , إذا توفرت له المسرَّة في أسرته يمتلك الثقة بالذات ويصبح شجاعا , ومهما كان قويا وشجاعا و إذا تعثرت حياته مع أسرته يبدو خائفا ويصبح جبانا !!
حتى إن خسر مالا أو تألم من جرح , أو مرض فلا يوجد بلسم يسعفه ويخفف ألمه  أعظم من كلمتك اللطيفة وبسمتك الخفيفة الحنونة الكليئة بالحب ..وهذا أكبر سحر فلاتذهبي  للسحرة والمشعوذين  فكلهم دجالين ومخادعين ويبتزون الناس على حساب عواطفهم

وثقي أنك أنت السحر و الساحر,لذلك نجاح كل زوج ورائه إمرأة عظيمة .

 

المحامي علي علايا#الشارع_العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى