fbpx
من الواقع

زوجتي تطلقني

كنت بصدد  قراءة قصة من قصص العرب التي  كانت قرائتها وبالا علي وانتقلت من حادثة في قصة الى حادثة في واقعي

ولكم القصة كما قرأتها وردود فعلها في خراب بيتي……

طلاق خمسة نساء ورجل

سمع الوالي بأن رجلا قام بتطليق خمسة نسوة دفعة واحدة !!! استغرب الأمر وسأل أعوانه كيف طلق خمس نسوة دفعة واحدة وهو لا يستطيع جمع أكثر من أربعة ؟ فاستغربو ا الخبر وبحثوا عن الرجل وأحضروه وسأله الوالي : عن صحة الخبر فقال : سيدي الوالي عندي أربعة نسوة ودخلت البيت مساء وإذ بهن يتشاجرن مع بعضهن حاولت فض الإشكال وخلق الهدوء ففشلت  , وقالت لي أكبرهن أنت أصل البلاء والفتنة بيننا فقلت لها طالقة !! فقالت الثانية أَمِنْ أجل هذه الكلمة طلقتها فقلت لها وأنت طالق أيضا !! فقالت الثالثة أما تخاف الله طلقت الإثنتين متسرعا ؟ فقلت لها وأنت طالق أيضا فأنبرت الرابعة وقالت: الآن عرفت مدى حماقتك ولؤمك ! طلقت ثلاث نسوة ولم تستيقظ من جنونك فقلت لها وأنت أيضا طالقة !!!!

وإذ بإمرأة الجار صاحت من دارها : لا وفقك الله يا مجرم طلقت النسوة الأربع بلا ذنب إقترفوه فقلت لها وأنت طالقة إذا أجاز زوجك ذلك وإذ :بزوجها من داخل دارها قال : أجزت ما قلت أجزت ما قلت أجزت ما قلت !!!!
وبعد قرائتي لتلك المجزرة إنتابني الضحك الشديد فسألني أولادي : ما أضحكك ؟ رويت لهم القصة وأنا مستمر في الضحك وإذ بزوجتي التي سمعت نتائج مجزرة الطلاق قالت لي: أأنت فرح بذلك قلت لها نعم وأنا مستمر في الضحك فقالت: وأنت طالق طالق طالق وهنا  استفقت من هيستريا الضحك الى واقع الصاعقة الكارثية التي نزلت علي بلا رحمة!!كيف أن زوجتي أوقعت علي الطلاق ؟ وأوقعت الطلاق بحقي ثلاثا , ولا يجوز أن أعيدها  , ولا يوجد من ترغب بالزواج بي لتعيدني إلى عصمتها ..

فأنا اللآن أناشد الأصدقاء والصديقات  والقراء أن يجدوا لي حلا شرعيا لمعضلتي ..

وإلا  سآخذ مكان الرجل الذي طلق الخمسة وأستمر في تطليقكم عن بعضكم واحدا واحدا حتى تنتهتي كارثتي ,  وتعود  لي زوجتي  حبيبتي !!!

المحامي:علي علايا **الشارع العربي**

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى